الاربعاء 17/07/2019
04:37 بتوقيت المكلا
أنيس الشعب ومهجته. كنت أتمنى اللعب لشعب حضرموت..والحمد لله تحققت أمنيتي
المكلا / موقع محافظة حضرموت / عبدالله بشهر
السبت 6 / 7 /2019
1المعاري.jpg
النجم أنيس المعاري لاعب نادي شعب حضرموت والمنتخب الأولمبي  نجم بزغ بريقه مؤخرا ولفت الأنظار إليه وأثبت جدارته من خلال ماقدمه من مستوى رائع كموهبة كروية قادمة
وبقوة في سماء الكرة اليمنية ولما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية تم اختياره لتمثيل المنتخب الأولمبي الذي شارك في التصفيات الآسيوية بإيران
 في شهر  مارس الماضي من عامنا الجاري تحت إشراف المدرب سامي نعاش .كان لنا حوار مع أنيس النوارس ومهجتهم أَنيس الذي يُدخل السعادة والطمأنينة على قلوب جماهير النوارس  ويذهب عنهم الوحشة والخوف وكانت حصيلة هذا الحوار كالتالي.
*كانت بدايتي من الحارة والمدرسة ثم مع فريقي الشعبي في ريدة المعارة اتحاد لقنه ثم انتقلت إلى المكلا ولعبت مع فريق الوحدة بالعيص وبعدها التحقت بنادي التضامن ولم أستمر معه طويلا وأخيرا حطيت الرحال في شعب حضرموت.
*يعود الفضل بعد الله في اكتشاف موهبتي وتشجيعي على اللعب لوالدي ثم للمدربين الذين دربوني وهم أحمد الكلدي مدرب التضامن السابق وأديب باكرمان مدرب الشعب سابقا وسامي نعاش مدرب المنتخب الأولمبي ومدرب فريقنا الحالي أنور عاشور.
*انضمامي لشعب حضرموت كان رغبة شخصية مني وبمساعدة بعض زملائي ولأني كنت أ
تمنى أن أمثل هذا النادي العريق وألعب له.
*أول مبارياتي مع الشعب كانت أمام البرق بتريم في بطولة 30 نوفمبر عام 2017م.وأول أهدافي  سجلته في مرمى نصر بروم في دوري التحرير.
*اختياري للمنتخب الأولمبي جاء بعد مشاركتي في بطولة كاس حضرموت الأخيرة وبالتحديد ولعبت مع المنتخب كبديل في مباراة طاجيكستان.
*أرتاح للعب بجانب زميلي في الفريق اللاعب محمد باقديم.
*لكي يتمكن فريقنا من تحقيق البطولات والعودة على المنافسة كما كان على الجميع الجد والاجتهاد وعلى كل واحد أن يؤدي الدور الذي عليه على أكمل وجه لاعبين وجهاز فني وإداري وجمهور من أجل شعار هذا النادي العريق.
*من المواقف الصعبة التي مرت علي إصابتي بكسر في الكتف وكان النادي في أمس الحاجة لي وأمامنا مباريات مهمة في دوري التحرير والفريق كان ينقصه عدد كبير من اللاعبين بسبب إلاصابة.
*تأترث باللاعب الدولي السابق علي العمقي واعتبره مثلي الأعلى من الرياضيين.
*جهود جبارة تبذلها إدارة النادي حاليا وفق إلامكانيات المتاحة لها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وأتمنى لهم التوفيق في مهامهم وإسعاد جمهور النوارس.
*أجمل مبارياتي كانت أمام نادي دوعن والتي سجلت فيها أجمل أهدافي.
اللاعب محمد بارويس مدافع وحدة عدن والمنتخب الوطني هو أصعب مدافع واجهته.
*حققت مع النادي بطولة 30 نوفمبر التي أقيمت بتريم وأتمنى تحقيق الكثير من البطولات مع شعب حضرموت وأن يوفقني الله في مشواري الرياضي وحياتي عامة.
بطاقة تعريفية:
===========
أنيس سالم احمد المعاري.
مهاجم نادي شعب حضرموت والمنتخب الأولمبي.
من مواليد ريدة المعارة 2000م.
الحالة الاجتماعية :عازب
العمل: متعاقد بالمؤسسة العامة للكهرباء ساحل حضرموت.

  • إقرا ايضاً